AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


 

 مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin
WhatsApp-00963951432013


عدد المساهمات : 2429
نقاط : 302124
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 54
الموقع : www.aoua.123.st

مقررGR131   الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017 Empty
مُساهمةموضوع: مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017   مقررGR131   الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 2:38 pm

مقررGR131
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017
س1 : ( 12 درجات )
جاء في نص رؤية المملكة العربية السعودية 2030 :
" تعدّ مهارات أبنائنا وقدراتهم من أهم مواردنا وأكثرها قيمة لدينا، وسنسعى إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم من خلال تبنّي ثقافة الجزاء مقابل العمل، وإتاحة الفرص للجميع، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكّنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم. ولتحقيق هذه الغاية، سوف نعزز قدرة الاقتصاد على توليد فرص عمل متنوعة، وسنفتح فصلاً جديداً في استقطاب الكفاءات والمواهب العالمية للعمل معنا والإسهام في تنمية اقتصادنا".

في ضوء العبارة السابقة، ناقش دور التعليم في:
أ- إحالة هذه الرؤية إلى واقع معيش. ( ثلاث درجات)
ب – دور التعليم في الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد. (ثلاث درجات)
ج – دور الأسرة المتوقع في تعليم أبنائها. (ثلاث درجات)
* مراعاة التوثيق بطريقة علمية (ثلاث درجات)

س2 : ( 8 درجات )
" يواجه النظام التعليمي السعودي تحديات خارجية وتحديات داخلية ربما تكون عائقاً أمام تحقيق مستويات عالية من جودة الأداء في المؤسسات التعليمية.. "






في ضوء ما جاء ناقش العبارة السابقة مبيناً:

1- أبرز التحديات الخارجية التي تواجه النظام التعليمي السعودي من حيث مفهوم كل منها؟؟.. ( درجتان)
2- المقصود بـ (البيئة التعليمية)،. ( درجتان)
3- المتطلبات الملائمة التي يمكن أن تحقق البيئة التعليمية المناسبة والفعالة في المدرسة؟. ( درجتان)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoua.123.st
 
مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016/2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقررGR131 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز ال
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقررGR131 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز ا
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر أدب الطفل ED-456 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر طرق تدريس اللغة العربية لمعلمي المرحلة الابتدائية ED-354 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب)
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA) مقرر SP 230 اضطرابات التواصل واللغة الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: واجبات 2017 الفصل الأول، يشاهده(473 زائر)-
انتقل الى: