AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


 

 مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin
WhatsApp-00963951432013


عدد المساهمات : 2429
نقاط : 302124
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 54
الموقع : www.aoua.123.st

مقرر   SP 334  طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم                                                          Empty
مُساهمةموضوع: مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم    مقرر   SP 334  طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم                                                          I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 16, 2017 10:08 pm

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق،
موضوع الواجب ( 20 درجة)
تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استراتيجية التدريس بالقصة في البيئة الصفية لتنمية مهارات القراءة  لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم، موضحاً ثانياً الفوائد التي تعود على الطفل من تلك  الممارسات، ومستعيناً بنتائج الدراسات العلمية في هذا المجال.


كتابة التعيين يتطلب ما يأتي:
- الاطلاع على مراجع علمية متنوعة، والمواقع الالكترونية، والمكتبة الالكترونية
- توثيق تلك المراجع بطريقة علمية صحيحة وذلك بكتابة اسم عائلة المؤلف والتاريخ في متن البحث نهاية كل فقرة، وكتابة المعلومات كاملة في قائمة المراجع على النحو الآتي: اسم عائلة المؤلف، الاسم الأول والثاني. (التاريخ). عنوان الكتاب. دار النشر. العاصمة
- عدم نقل المعلومات من المواقع الالكترونية
- كتابة مقدمة وخاتمة حول الموضوع ، وكتابة عناوين فرعية واضحة
- مراعاة كتابة فقرات واضحة ومتسلسلة

مجموع درجات الواجب 20 درجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoua.123.st
 
مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم
» مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم
» مقرر صعوبات التعلم الأكاديمية/صعوبات التعلم في القراءة والكتابةSP337/SP321
»  آلية تقييم طلاب مقرر التدريب الميداني في مجال صعوبات التعلم (1) SP343 لطلبة صعوبات التعلم/ تربية خاصة المعلمــــون ملاحظات غيـــر المعلميـــن ملاحظات المهمات الدرجة العمـــل الدرجة كتابة تقرير مفصل عن غرفة المصادر الخاصة بصعوبات التعلم الملحقة بالمد
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA) مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الط

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: واجبات TMA - Fall 2018-
انتقل الى: