WhatsApp-00963951432013 Admin
عدد المساهمات : 2429 نقاط : 302124 السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 20/09/2008 العمر : 54 الموقع : www.aoua.123.st
| موضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر : طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية ED254-ED539 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015-2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي الإثنين مارس 21, 2016 7:17 pm | |
|
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر : طرق تدريس الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية ED254-ED539 الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015-2016
الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة
الرقم الجامعي
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
رمز المقرر ورقمه
تاريخ تسليم الواجب الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)
تاريخ الاستلام من الطالب
اسم عضو هيئة التدريس
الفرع
على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية: / / 20 ملاحظات المصحح: ......................................................................................................... ......................................................................................................... ......................................................................................................... ......................................................................................................... ......................................................................................................... امضاء المصحح....................................... ....التاريخ: / / 2015
عزيزي الطالب / ة:
- يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %). - ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص . - المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS). - بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة. - سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات ، والتي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة. - مراعاة التوثيق بطريقة علمية . - توخي الدقة في الأمانة العلمية. - تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة:- أ. النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول. ب. النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور. ج. نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم. د. المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر. ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك. مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،
موضوع الواجب : 20 درجة
تعد الدراسات الاجتماعية من المواد الدراسية التي تحرص على استخدام كل جديد في مجال التكنولوجيا من اجل تحقيق أهدافها، ومن هنا عمل علماء التربية الحديثة على استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في مجال تعليم الدراسات الاجتماعية ، اكتب تقريرا توضح فيه : 1- معنى مفهوم تكنولوجيا الواقع الافتراضي وأبعاده (5) درجات 2- أشكال استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في التعليم (5) درجات 3- كيف يمكن تطبيق هذه التكنولوجيا في تدريس الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية (4) درجات 4- وضح أمثلة من الخبرات والتجارب العالمية والعربية في تطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تدريس الدراسات الاجتماعية (4) درجات 5- 6- يجب استخدام المراجع الحديثة والتوثيق العلمي في المتن وصفحة المراجع وتطبيق المنهجية العلمية (2) درجتين
الجزء معاببر التصحيح درجة السؤال درجة الطالب الأول يجب أن تشتمل الاجابة على ما يلي :
- معنى مفهوم الواقع الافتراضي وأبعاده
- أشكال استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي في التعليم - كيف يمكن تطبيق هذه التكنولوجيا في تدريس الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية توضيح أمثلة من الخبرات والتجارب العالمية والعربية في تطبيق تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تدريس الدراسات الاجتماعية - المراجع الحديثة والتوثيق العلمي في المتن وصفحة المراجع وتطبيق المنهجية العلمية
5
5
4
4
2 المجموع 20
| |
|