عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
مقرر Open and Distance Learning ED 631
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/ 2016
الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب
/ الطالبة
الرقم الجامعي
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
رمز المقرر ورقمه 631 ED
تاريخ تسليم الواجب
الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)
تاريخ الاستلام
من الطالب
اسم عضو هيئة التدريس د. نـادر سعيد شــيمي
الفرع سلطنة عُمــان
على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات الدرجة النهائية: / / 20
ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
إمضاء المصحح: د. نـادر سعيد شــيمي التــاريـخ: -- / -- / 2016
عزيزي الطالب / ة:
- يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %).
- ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص .
- المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).
- بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.
- سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات ،والتي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.
- مراعاة التوثيق بطريقة علمية .
- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
- تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة:-
أ. النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.
ب. النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.
ج. نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم.
د. المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر.
ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.
مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،
Write a detailed report to evaluate “The Arabic Strategy for distance education” that is prepared by ALECSO. Your report should include a clear criticism for the following points:
o The philosophy of the strategy and aims.
o The main components of the strategy.
o The mechanism of implementing, evaluating, and revising the strategy.
إستمار ة تقييم التقرير النهائي للواجب الأول " تقييم الإستراتيجية العربية للتعلم عن بُعد "
مقـــرر " Open and Distance Learning" ED 631 – الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015 / 2016
الاســـــــــــــــم الرقـــــــــــــــــــــــــــــــــم معايير تقييم التقــرير المجموع
تقييم أهداف وفلسفة الإستراتيجية تقييم المكونات الرئيسية للإستراتيجية آلية تنفيذ الإستراتيجية آلية التقييم والمراجعة للإستراتيجية صياغة التقييم بشكل تحليلي ونقدي تنظيم وشمولية محتويات التقرير
(3) درجات (3) درجات (3) درجات (3) درجات (4) درجات (4) درجات (20) درجة