AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


 

  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin
WhatsApp-00963951432013


عدد المساهمات : 2429
نقاط : 302124
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 54
الموقع : www.aoua.123.st

     عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة)  مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016  الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة	   الرقم الجامعي								   رقم الهاتف				 Empty
مُساهمةموضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف         عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة)  مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016  الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة	   الرقم الجامعي								   رقم الهاتف				 I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 11, 2015 3:16 am






عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016

الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة)
اسم الطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم عضو هيئة التدريس

الفرع

على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية: / / 20
ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
امضاء المصحح.................................... التاريخ: / / 2015








عزيزي الدارس:

- يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %).
- ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص.
- المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).
- بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.
- سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات، التي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.
- مراعاة التوثيق بطريقة علمية.
- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
- تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة: -
‌أ. النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.
‌ب. النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.
‌ج. نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم.
‌د. المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر.
ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق،

الواجب الدراسي علم نفس النمو (الطفولة) ED 121
الفصل الأول للعام الأكاديمي 2015/2016








الموضوع الأول (10) درجات :
هل تعلم أن الطفل الوليد يمكن أن يميز بين أصوات الذكور والإناث(Pascallas & Kelly, 2008) ؟ هل تعلم أن الأطفال حديثي الولادة )12 ساعة( يفضلوا وجه والدتهما على وجه أحد غريب (Bushnell, 2003)؟ هل تعلم أن الأطفال الصغار )4 أسابيع( يمكن أن يميزوا بين الألوان (Kelly, Borcher, & Teller, 1997)؟

هذه لمحة بسيطة عن كمية المعلومات التي تعلمنها من خلال الدراسات التي أجريت للتعرف على الادراك (سمعي، بصري، الخ..) عند الطفل الوليد .و لكن يبدو أنه يوجد سؤال مهم يجب أن نأخذه بعين الاعتبار و هو: كيف يمكن للباحثين التعرف على تطور الادراك عند الطفل الوليد حينما لا يستطيع الطفل التحدث أو حتى التعبير عن نفسه؟ لذلك نرى أن هنالك العديد من المقاييس المعروفة التي يستخدمها الباحثون لدراسة الادراك عند الطفل الوليد. اجب على الأسئلة التالية.

• صف ثلاث مقاييس فقط يستخدمها الباحثون لدراسة الادراك عند الطفل الوليد. (6 درجات)
• اختر مقياسا واحدا تعتبره ضعيفا من المقاييس الثلاثة، أي انك تعتقد أنه من الممكن أن يوجد مشاكل في توظيفه بطريقة علمية. إشرح لماذا تعتقد ان هذا المقياس ضعيف بشكل واضح و مقنع. (3 درجات)
• وثق المصادر بطريقة علمية (APA). تذكر أنه يجب أن يوجد توثيق داخل المتن و قائمة المراجع عند نهاية هذا السؤال. بإمكانك مراجعة دليل النشر الAPA للتأكد من الطريقة الصحيحة و العلمية للتوثيق. (درجة)
• احرص على أن لا تزيد اجابة هذا السؤال عن 3 صفحات (مع المراجع). فسوف يتم انقاص علامة في حال زيادة عدد الصفحات.



• الموضوع الثاني (10) درجات :
عن طريق استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة ابحث عن المقالة التالية:
عنوان المقالة: فعالية المدخل القصصي في تنمية المهارات اللغوية و التفكير الابتكاري لدى طفل الروضة
اسم الباحثة: مديحة حامد المحمدي علي
المجلة: مجلة كلية التربية – جامعة الأزهر
السنة: 2013
• إقرا المقالة و لخصها في ثلاثة فقرات فقط بحيث تصف: (1) مشكلة الدراسة (2) اجراءات الدراسة و (3) النتاءج. ينبغي أن تلخص المقالة بأسلوبك الخاص و لا تنقل حرفيا و اما سوف يتم انقاص العلامات اللازمة. (5 درجات)
• اذكر اربعة انتقادات خاصة للمقالة إما بإجراءات البحث أو بتفسير النتائج. (4 درجات)
• اكتب توثيق المقالة بطريقة علمية (APA). بإمكانك مراجعة دليل النشر الAPA للتأكد من الطريقة الصحيحة و العلمية للتوثيق. (درجة)



أنتهى الواجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoua.123.st
 
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) علم نفس النمو (الطفولة) مقرر ED 121 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب / الطالبة) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر : مدخل إلى التربية ED 111-511 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف ال
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر تكنولوجيا التعليم ED 331/433 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد ال
»  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر بناء و تعديل سلوك 233 SP الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: حلول واجبات 2016 الفصل الصيفي AOU(يشاهدة الآن 3537 زائر)-
انتقل الى: