AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


شاطر | 
 

  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2401
نقاط : 165140
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 47
الموقع : www.aoua.123.st

مُساهمةموضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة    الإثنين مارس 21, 2016 7:12 pm



عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536.
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم عضو هيئة التدريس

الفرع

على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية: / / 20
ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
امضاء المصحح....................................... ....التاريخ: / / 2016







النشاط الأول: (10 درجات)
اختر دراسة تجريبية أو شبه تجريبية في مجال التحصيل الد\راسي ثم لخصها بلغتك الخاصة بما لا يزيد عن صفحتين شريطة ان يتضمن الملخص العناصر البحثية التالية فقط:-
- أهداف الدراسة ( درجتان )
- فرضيات الدراسة ( درجتان )
- أسئلت الدراسة ( درجتان )
- النتائج والتوصيات (3 درجات)
- توثيق عنوان ومصدر الدراسة ( درجة واحدة)

النشاط الثاني: (10 درجات)
لدراسة مدى استفادة طلاب الجامعة العربية المفتوحة من ملاحظات اعضاء هيئة التدريس على الواجبات الدراسية TMA’s كتغذية راجعة تهدف الى تحسين ادائهم. صمم استبانة خماسية التدريج لجمع المعلومات اللازمة لهذه الدراسة محدداً ما يلي :-
- الابعاد التي ستقيسها الاستبانة . ( 4 ابعاد على الأقل ) (4 درجات )
- قم بصياغة 3 فقرات لكل بعد من ابعاد الاستبانة أي (3 × 4 = 12 فقرة) (6 درجات )


موجهات الاجابة
النشاط الاول: (10 درجات )
- للاجابة عن فقرات النشاط الاول ، يجب الحرص على التقيد بالمطلوب دون زيادة او نقصان ، وعدم النقل الحرفي للمعلومات ،خاصة ما يتعلق بأهداف الدراسة ونتائجها وتوصياتها، والاجتهاد عند تلخيصها واعادة صياغتها بطريقة تعكس اسلوبك الخاص ، ولن يتم النظر في الفقرات المنقولة حرفياً من مصادرها .باستثناء فرضية الدراسة وأسئلتها. وسيظهر ذلك تلقائياً من خلال نسبة التشابه التي يبرزها برنامج Turnitin .
ملاحظة: اي اجابة تزيد عن صفحتين سترفع نسبة التشابه وسيتم التعامل معها على حساب الاجابة الصحيحة

النشاط الثاني :- (10 درجات )
قبل الاجابة عن هذا النشاط ، يجب الرجوع لمصادر المعلومات وشبكة الانترنت والكتاب المقرر للاطلاع على الأدب التربوي المتعلق بانواع واساليب اعداد الاستبانات وابعادها والجوانب التي يجب مراعاتها عند اعداد وتصميم الاستبانة .



معايير التصحيح
توزع الدرجات كما يلي:-

النشاط الاول: (10 درجات )
- الاجابة عن الفقرة الاولى : تتضمن ملخص لأهداف الدراسة بحدود فقرة او فقرتين.( درجتان )
- الاجابة عن الفقرة الثانية : كتابة فرضية الدراسة كما هي ، اذا ذكرها الباحث في الدراسة وفي حالة عدم ذكرها يوزع وزنها بين الفقرة المتعلقة بأهداف الدراسة والفقرة المتعلقة بأسئلة الدراسة. (درجتان)
- الاجابة عن الفقرة الثالثة : عرض اسئلة الدراسة كما وردت في متن الدراسة ، او ملخصها بشكل واضح ومفهوم. (درجتان)
- الاجابة عن الفقرة الرابعة: كتابة ملخص يوضح النتائج والتوصيات ويمكن صياغته على شكل فقرات او نقاط مرقمة بالتسلسل.شريطة ان لا تكون نسخ حرفي من المصدر(3 درجات)
- توثيق مصدر الدراسة او موقعها على الانترنت ، بطريقة يمكن الوصول اليها . (درجة واحدة)

النشاط الثاني :- (10 درجات )
- الاجابة عن الفقرة المتعلقة بأبعاد الاستبانة ،( علامة واحدة ) لكل بعد مصاغ بطريقة محكمة وواضحة، بحد اقصى 4 درجات
- (نصف علامة) لكل فقرة مصاغة بطريقة محكمة ومراعية لمعايير صياغة فقرات الاستبانات
انتهى الواجب
***********************************

_________________
AOU
حلول جميع الواجبات
موبايل – واتس أب
00963951432013
mustafaalbeda@hotmail.com

حلول مضمونة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج
حلول الواجبات غير مكررة ونسبة التشابه أقل من 10%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aoua.123.st
 
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت 2015 لحق حالك
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: حلول واجبات 2016 الفصل الصيفي AOU(يشاهدة الآن 3537 زائر)-
انتقل الى: