AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


شاطر | 
 

  الجامعة العربية المفتوحة عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي TMA الدمج والبدائل التربوية الأخرى SP 415 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم لطالب / الطالبة الرقم الجامعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2370
نقاط : 162297
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 47
الموقع : www.aoua.123.st

مُساهمةموضوع: الجامعة العربية المفتوحة عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي TMA الدمج والبدائل التربوية الأخرى SP 415 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم لطالب / الطالبة الرقم الجامعي    السبت نوفمبر 21, 2015 10:09 am



الجامعة العربية المفتوحة
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي TMA
الدمج والبدائل التربوية الأخرى SP 415
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم لطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بالمشرف الأكاديمي)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم المشرف
الأكاديمي

الفرع


على المشرف الأكاديمي
التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات





الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات)
الدرجة النهائية/
ملاحظات المشرف الأكاديمي:

o السؤال الأول ( 10.د )
o المادة العلمية وأسلوب الباحث (7 درجات ) : درجة الطالب ( )
o ........................................................................................................................................................
o المراجع والتوثيق ( 2 درجة ) : درجة الطالب ( ) ........................................................................................................................................................
o التنسيق والسلامة من الأخطاء الإملائية واللغوية (1 درجة ) : درجة الطالب ( )
o السؤال الثاني ( 10.د )
o المادة العلمية وأسلوب الباحث (7 درجات ) : درجة الطالب ( )
o ........................................................................................................................................................
o المراجع والتوثيق ( 2 درجة ) : درجة الطالب ( ) ........................................................................................................................................................
o التنسيق والسلامة من الأخطاء الإملائية واللغوية (1 درجة ) : درجة الطالب ( )
o
........................................................................................................................................................


تعليمات الإجابة عن الواجب
1- كتابة البيانات الشخصية كاملة.
2- الاستعانة بمراجع خارجية متخصصة أو شبكة الانترنت الموثقة، إضافة إلي الكتاب المقرر.
3- مراعاة التوثيق بطريقة علمية و مراعاة حداثة المراجع.
4- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
5- الكتابة بأسلوب الطالب الخاص والبعد عن النسخ الحرفي سواء من الكتب أو من النت.
6- عدم النسخ الحرفي وعدم نقل الواجب أو تداوله مع الآخرين.
7- يسلم الواجب في الموعد المحدد اليكترونيا على برنامج LMS ولن يقبل على الايميل الشخصي للمشرف الأكاديمي.
8- مراعاة الدقة في الكتابة والتأكد من خلو الواجب من أي أخطاء إملائية أو نحوية.
9- الكتابة باللون الأزرق وعدم وضع صور أو خلفيات.


موضوعات الواجب


الجزئية الاولى: (10 درجات)
تحدث عن بعض تجارب الدول العربية المميزة في الدمج بما لا يقل عن 10 صفحات من حيث:
- ما هي النماذج المستخدمة للدمج في هذه الدول.
- ما هو اثر دمج ذوي الاحتياجات الخاصة على المجتمع بشكل عام والأسر بشكل خاص.
- ما هي المعوقات التي تواجه عملية الدمج في غالبية الدول العربية.
- كيف يمكن أن نحسن من تقبل المجتمعات والأفراد العاديين لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمعات العربية.


الجزئية الثاني: (10 درجات)
تعتبر التكنولوجيا من أهم ظواهر العصر في كل مجالات الحياة، وهي تؤثر بشكل كبير في كل نواحي الحياة، تحدث فيما لا يقل عن 10 صفحات عن أهمية التكنولوجيا في حياة ذوي الاحتياجات الخاصة من حيث ما يلي:
- أثر التطور التكنولوجي في حاضر ومستقبل ذوي الاحتياجات الخاصة وما هي أوجه الفائدة من النواحي الطبية والأكاديمية وغيرها.
- أثر تكنولوجيا الحاسوب في تقدم وتطوير مجالات التربية الخاصة؟ وكيف ؟ وما هي أهم التطبيقات والبرامج التي تستخدم مع ذوي الاحتياجات الخاصة؟
- هل تؤثر التكنولوجيا بطريقة ايجابية أم سلبية على دمج ذوي الاحتياجات الخاصة؟


_________________
AOU
حلول جميع الواجبات
موبايل – واتس أب
00963951432013
mustafaalbeda@hotmail.com

حلول مضمونة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج
حلول الواجبات غير مكررة ونسبة التشابه أقل من 10%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aoua.123.st
 
الجامعة العربية المفتوحة عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي TMA الدمج والبدائل التربوية الأخرى SP 415 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم لطالب / الطالبة الرقم الجامعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت 2015 لحق حالك
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: حلول واجبات 2016 الفصل الصيفي AOU(يشاهدة الآن 3537 زائر)-
انتقل الى: