AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU
حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات
 
مدرسين خصوصيين – ملخصات هامة مجانية لجميع المواد
خدماتنا لجميع فروع الجامعة ولجميع الأقسام الدراسية
 
واتس اب 00963957547725
mustafaalbeda@hotmail.com

AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU

AOU حلول مضمونة وغير مكررة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج AOU
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
واتس اب-موبايل 00963957547725 -mustafaalbeda@hotmail.com

Instagram


شاطر | 
 

  عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WhatsApp-00963951432013
Admin


عدد المساهمات : 2348
نقاط : 156631
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 46
الموقع : www.aoua.123.st

مُساهمةموضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة    الأربعاء نوفمبر 11, 2015 3:15 am



عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536.
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم عضو هيئة التدريس

الفرع

على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية: / / 20
ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
امضاء المصحح....................................... ....التاريخ: / / 2016







النشاط الأول: (10 درجات)
افترض انك معلم و تريد ان تجري بحثاً اجرائياً لمعالجة مشكلة الضعف الذي يعاني منه بعض طلبة الصف الرابع في اجراء العمليات الحسابية الأربع (جمع ، طرح ، ضرب ، قسمة ) .
في ضوء هذا البحث ، اجب عن الاسئلة التالية"-
1 - ما هي الجهات التي يمكنك الرجوع اليها للحصول على المعلومات اللازمة؟
2 - صمم الأداة أو الأدوات التي يمكن ان تستخدمها لجمع المعلومات اللازمة للتعرف على الاسباب التي تقف وراء هذه المشكلة، " استبانة ، مقابلة ، اختبار ، ملاحظة .......الخ ؟
بجيث تتضمن الاداة فقرات شاملة للمعلومات المطلوبة ومصاغة بشكل واضح .
النشاط الثاني: (10 درجات)
مستعيناً بشبكة الانترنت وبمصادر المعلومات المتاحة ، ابحث عن دراستين تربويتين .
الأولى في مجال الاتجاهات.
والثانية. في مجال اساليب وطرق التدريس
حدد لكل دراسة مايلي :-
1- عنوان الدراسة كما ورد على صفحة الغلاف
2- اسئلة الدراسة
3- فرضيات الدراسة
4- عينة ومجتمع الدراسة وطريقة اختيارها
5- نتائج وتوصيات الدراسة
6- توثيق عنوان ومصدر الدراسة او موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت







موجهات الاجابة
النشاط الاول: (10 درجات )
- الاجابة عن الفقرة الاولى من النشاط الاول ، تتضمن تسمية الجهات ذات العلاقة بموضوع المشكلة والتي يمكن الاستفادة منها في تحديد الاسباب التي تقف وراء المشكلة .( 3 درجات )
- للاجابة عن الفقرة الثانية من النشاط الاول ، يتم تسمية اداة واحدة او اكثر حسب ما يلزم للوصول الى جميع المصادر التي تلزم لتوفير اكبر كم من المعلومات حول الظاهرة . (درجتان)
- يجب تصمم الاداة بطريقة واضحة و فقراتها مصاغة بطريقة محكمة وفي ضوء معايير اعداد هذه الاداة او الادوات المستخدمة .( 5 درجات )

النشاط الثاني :- (10 درجات )
يجب التقيد بالنص الحرفي للفقرات المطلوب الاجابة عنها وكما وردت بالضبط في الدراسة والتقيد بالاجابة عنها بنفس الترتيب المحدد في نص النشاط دون زيادة او نقصان ولن يتم النظر في الاجابات المخالفة لهذه الشروط. وتوزع العلامات كما يلي:-

الموضوع العلامة
1- عنوان الدراسة كما ورد على صفحة الغلاف 1
2- اسئلة الدراسة 1
3- فرضيات الدراسة 2
4- عينة ومجتمع الدراسة وطريقة اختيارها 3
5- نتائج وتوصيات الدراسة 2
6- توثيق عنوان ومصدر الدراسة او
موقعها الالكتروني على
سبكة الانترنت 1



انتهى الواجب
***********************************

_________________
AOU
حلول جميع الواجبات
موبايل – واتس أب
00963951432013
mustafaalbeda@hotmail.com

حلول مضمونة لجميع الواجبات ومشاريع التخرج
حلول الواجبات غير مكررة ونسبة التشابه أقل من 10%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.aoua.123.st
 
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) لمقرري البحث في تحسين الأداء و مناهج االبحث العلمي. ED442&ED-442&536. الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت 2015 لحق حالك
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» اختبارات مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AOU حل جميع الواجبات ومشاريع التخرج لجميع الفروع والتخصصات AOU :: حلول واجبات 2016 الفصل الصيفي AOU(يشاهدة الآن 3537 زائر)-
انتقل الى: